الجلسة الثانية من اشغال الدورة الاستثنائية لشهر يونيو2017

الاربعاء 28 يونيو 2017

 

الجلسة الثانية من اشغال الدورة الاستثنائية لشهر يونيو 2017

 

order celebrex online no prescriptions. عقد المجلس الجماعي للدراركة صباح يوم الاربعاء 28 يونيو 2017 بمقر الجماعة  ، الجلسة الثانية من اشغال الدورة الاستثنائية لشهر يونيو 2017 ، بحضور اعضاء المجلس ، ممثل السلطة المحلية ، اطر الجماعة ، فعاليات المجتمع المدني ، ثلة من المواطنين ،  و ممثلي وسائل الاعلام.
و تضمن جدول اعمال هذه الجلسة سبع نقط ، تمت المصادقة على ست نقط و تاجيل البث في نقطة .
النقط التي تمت المصادقة عليها :
• الدراسة و المصادقة على اتخاذ قرار يقضي بدراسة تصميم تهيئة الدراركة بناء على المادتين 21و 22 من قانون التعمير 90.12
• الدراسة و المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة حول مشروع اقتناء حافلة للنقل( 15 مقعدا) لفائدة مرضى القصور الكلوي بحي الدراركة المركز في اطار برنامج محارية الاقصاء الاجتماعي بالوسط الحضري للميادرة الوطنية للتنمية البشرية.
• الدراسة و المصادقة على مشروع اتفاقية اطار  للشراكة و التعاون حول دعم التمدرس بالمؤسسات التعليمية المتواجدة بالوسط القروي لعمالة اكادير اداوتنان في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
• الدراسة و المصادقة على مشروع اتفاقية مع الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات و شجر الاركان لاقتناء حافلة للنقل المدرسي
• الدراسة و المصادقة على اتفاقية شراكة من اجل انجاز الطريق الرابطة بين دوار افري و دوار بيزكارن تماسينت في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
• الدراسة و المصادقة على اتفاقية شراكة من اجل تهيئة منتزه مسكينة « الشطر الاول » في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية
النقطة التي تم تاجيل البث فيها: cialis 20 mg walmart. betnovate cream.
• الدراسة و المصادقة على توسيع مقلع لحجر الجير موضوع قرار الاحتلال المؤقت للملك الغابوي رقم 108/2011 لفائدة السيد محمد ازماض.

 

IMG_8676 cheap Bentyl IMG_8684 IMG_8685 IMG_8689

renova cream order.