دورة تكوينية لفائدة نساء حاملات لمشاريع حول موضوع التقنيات المالية لاصحاب المشاريع

الثلاثاء 25 ابريل 2017

no rx mirtazapine 30 mg antidepressants. common side effects of synthroid

 

 دورة تكوينية لفائدة نساء حاملات لمشاريع

sildenafil citrate chewable tablets. حول موضوع التقنيات المالية لاصحاب المشاريع

 

في اطار البرنامج المغربي البلجيكي لدعم المقاولات النسائية بالمغرب  من اجلك – ، نظمت مصلحة الشؤون الاجتماعية و التنمية البشرية بجماعة الدراركة بشراكة مع الجمعية البلجيكية لانعاش التربية و التكوين بالخارج APEFE و الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل و الكفاءات ANAPEC ،  دورة تكوينية لفائدة نساء حاملات لمشاريع ،  حول موضوع التقنيات المالية لاصحاب المشاريع ،  ايام 28.27.26.25 ابريل 2017 ،  بقاعة الاجتماعات بجماعة الدراركة من تاطير السيدة غزلان بشار مستشارة في خلق المقاولات و استاذة جامعية.

جذير بالذكر ان الهدف من هذه الدورة هو تقوية قدرات النساء حاملات المشاريع المنخرطات في اطارتعاونيات قصد مساعدتهن على انجاح مشاريعهن.

بعد تقديم ورقة تعريفية عن اهداف الدورة التكوينية في يومها الافتتاحي ، عملت السيدة غزلان بشارعلى عرض الخطوط العريضة لمحور التكوين و اهدافه و هو تمكين المشاركات من قدرات في التسيير المالي و المحسباتي للمقاولات.

natural supplement loc:br. بعد تحديد انتظارات المشاركات من الدورة  ، تم تقسيم المشاركات الى مجموعات عمل متجانسة للعمل على تمارين خاصة من التسيير المالي و المحسباتي .

cialis 20 mg with paypal.

بعد عرض عمل المجموعات مع دراسة تطبيقية،  تم الوقوف لتقييم الدورة التكوينية في يومها الاول حيث عبرت المشاركات على اهمية الموضوع المتناول و حاجتهن الملحة الى التكوين في المجال المالي و المحسباتي الخاص بالمقاولات بالاضافة الى الاستفادة و التمكن من مهارات و تقنيات و معارف جديدة مع تقريب المفاهيم و تبسيطها و ايلاء الاهمية للجانب التطبيقي .

 

IMG_7826 IMG_7827 IMG_7829 IMG_7832 IMG_7835 IMG_7854 IMG_7881