فعاليات النسخة الرابعة لحفل التميز

 فعاليـــات الــنسخة الرابـعــــــة لحـفــــل التمـيــــز 

إحتفاءا بالمتفوقات والمتفوقين برسم موسم 2018-2019 نظم مجلس الجماعة  الترابية للدراركة تحت إشراف السيدة النائبة في القطاع والسيد رئيس مصلحة الشؤون الثقافية والإجتماعية النسخة الرابعة لحفل التميز إحتفاءا بالشباب وتثمينا لجهودهم المبذولة في سبيل نيل حظوة التميز.

عرفت هذه التظاهرة تكريم ما يقرب عن أربعا وعشرين ثلميذا موزعين على مختلف المستويات التعليمية بتراب  جماعة الدراركة، بحضور كلا من: أعضاء ومستشاري المجلس الجماعي ،ممثلي السلطة المحلية إلى جانب السادة الأساتذة والمدراء، بالإضافة إلى جمعية أباء و أولياء الثلاميذ رفقة ذويهم وبمعية نسيج المجمتع المدني.

تخلل الحفل مجموعة من الإرتسامات من لدن الحضور الكرام، استهلت الفعاليات بكلمة السيدة رئيسة المجلس، وتلتها كلمة الثلاميذ المتوجين وارتسامات بقية الحضور الكرام.

تم تتويج الحفل بتسليم هؤلاء الشباب شهادات تقديرية وجوائز اعترافا بمجهوداتهم وتشجيعا لهم للإستمرار على نفس  النهج ومواصلة التفوق و التميز في مسيرتهم العلمية والمهنية. وبالموازاة تم تكريم المؤسسة التعليمية في شخص  طاقمها التربوي امتنانا لسعيهم الدائم في سبيل ضمان ظروف ملائمة للتمدرس للناشئة.

 الشكر موصول لكل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة من قريب ومن بعيد، هنيئا للشباب ولكافة الناجحيـن، وحظــا موفقــا للجميــع

صـــــــــــــور الحفــــــــــل