لقائ تشاوري مع الجمعيات التي تعتزم تنظيم مسابقات تجويد القران بجماعة الدراركة

الخميس 25 ماي 2017

Bentyl reviews

 

kamagra now co uk. promethazine codeine syrup online buy.

لقاء تشاوري مع الجمعيات التي تعتزم تنظيم مسابقات تجويد القران بجماعة الدراركة

 

buy viagra professional uk.

إحتضنت قاعة الإجتماعات بجماعة الدراركة ،مساء يوم الخميس 25 ماي  2017، لقاءً تشاوريا في أفق توسيع النقاش حول تنظيم الجمعيات المحلية بجماعة الدراركة لمسابقات تجويد القران الكريم، وقد حضر اللقاء المذكور، كل من السيدة السعدية مايشيل نائبة الرئيس المشرفة على القطاع الاجتماعي  ، السيدة اكرام الشجيع رئيسة مصلحة الشؤون الثقافية و الاجتماعية و الرياضية ،  إضافة الى ممثلين عن الجمعيات المنظمة للمسابقة .

وبعد كلمة ترحيبية بالحضور من قبل السيدة نائبة الرئيس ،  و إشادتها بدور الجمعيات المنظمة للمسابقة  في ترسيخ القيم الاسلامية في المجتمع عبر جهودها في تشجيع المواطنين بمختلف اعمارهم  على الاقبال على كتاب الله و السير على هداه  و إيجاد جو تنافسي مشجع على حفظه و تلاوته  و تجويده  ، تم فتح باب النقاش حيث تمحور حول كيفية التنسيق مع مصلحة الشؤون الثقافية و الاجتماعية و الرياضية  في انجاح هذه المبادرة القرآنية . grathazon dexamethasone.

وفي معرض جوابها على مداخلات الحضور،  اشارت السيدة اكرام الشجيع الى ان باب  مصلحة الشؤون الثقافية و الاجتماعية و الرياضية  مفتوح للجميع في اطار الاختصاصات المخولة لها بموجب القانون .   وفي نفس السياق أكدت السيدة نائبة الرئيس ان الجماعة ستنفتح على جميع الاقتراحات التي من شانها الحفاظ على هذه المبادرة الطيبة بجماعة الدراركة وجعلها اكثر اشعاعا .

وفي الختام خلُص الجميع إلى الطريقة المثلى للتنسيق مع الجماعة في تنظيم هذه المبادرة النبيلة على أساس الاجتماع مجددا خلال الأيام القليلة القادمة .

 

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed