يوم تكويني حول موضوع تعميم التسجيل في الحالة المدنية

الثلاثاء 27 دجنبر 2016

secure viagra.

 

يوم تكويني حول موضوع تعميم التسجيل في الحالة المدنية

 

نظمت جمعية  ” مؤسسة أمان لحماية الطفولة يوم ” الثلاثاء 27 دجنبر 2016 يوماً تكوينياً في موضوع تعميم التسجيل في الحالة المدنية  ،  لفائدة ضباط الحالة المدنية و مدراء المؤسسات التعليمية ،  و أعوان السلطة و فعاليات من المجتمع المدني بقاعة إلإجتماعات بجماعة الدراركة،  النشاط  أطره كل من :
ــ السيدة مريم الراوي مديرة جمعية انير .
ــ  السيدة  بشرى الشتواني المنسقة الجهوية  لجمعية « مؤسسة امان لحماية الطفولة » .
misoprostol price south africa high rise tablets. . و يأتي هذا اليوم التكويني في سياق برنامج مؤسسة أمان لحماية الطفولة ، لتعميم  تسجيل الأطفال المحرومين  و المواجهين لصعوبات إدارية و تقنية تحرمهم من التسجيل  بالحالة المدنية  ، و بالتالي ضياع مجموعة من حقوقهم المدنية  في التعليم و الصحة و الولوج الى العمل ، مما يطرح امامهم معيقات في الإندماج الإجتماعي  .
يشار أن البرنامج هو بدعم من مبادرة الشراكة الامريكية الشرق اوسطية ، و يتم بتعاون مع خلية  التكفل بالاطفال و النساء ضحايا العنف بالمحكمة الابتدائية اكادير .و مديرية الصحة باقليم اكادير اداوتنان و مديريات التعليم و السلطات المحلية و مصالح الحالة المدنية بعمالة اكادير اداوتنان ، و جمعيات المجتمع ، قصد إرساء ضوابط و نظام يسهل  التسجيل بالحالة المدنية و  ولوج المواطنين لهذا الحق .

acquire Bentyl

 

img_5167 img_5170 img_5172 img_5173

 

 

medrol without prescription.